صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود: بدر ليست من التاريخ الوزير بوشكيان في حفل إفطار مجموعة "أماكو" السنوي: الصناعة اللبنانية "بألف خير" وباتت العمود الفقري الأول للاقتصاد مدرسة غاردن سيتي تكرم السيدة إيمان سعد البزري يلتقي وفدًا من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" وفد من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" يلتقي السفير أشرف دبور أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ

الامطار والثلوج مستمرة... هذا موعد إنحسار العاصفة وتحذير للمواطنين!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة، ورياح ناشطة أحيانا تشتد أحيانا في المناطق الشمالية لتصل إلى 65 كلم/س. يتجدد تساقط الامطار مساء وثلوج على ارتفاع 1100م . نحذر من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن1100 متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى، ونحذر من انعدام الرؤية أحيانا بشكل كلي على المرتفعات مساء نتيجة بقاء تشكل الضباب الكثيف. وجاء في النشرة الآتي: 
- الحالة العامة: ينحسرالمنخفض الجوي البارد المتمركز حاليا شرق تركيا والمصحوب بكتل هوائية باردة نحو الشرق فيما يستمر تأثيره على الحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية لشهر آذار بحوالي 6 درجات وأكثر، بحيث تتركز المتساقطات بشكل خاص في جنوب البلاد في الداخل، ويستمر تاثيره حتى صباح الأحد.  
(معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر آذار بين 13 و22 درجة مئوية). 
- الطقس المتوقع في لبنان:
الجمعة:
غائم جزئيا إلى غائم مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة وثلوج على ارتفاع 900 م وما دون في معظم المناطق. تخف حدة الأمطار اعتبارا من بعد الظهر وتنحسر تدريجيا اعتبارا من المساء، كما نحذر من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن 900 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى. يستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات مع انعدام الرؤية أحيانا بشكل كلي. 
السبت: 
غائم جزئيا إلى غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة، ورياح ناشطة أحيانا تشتد أحيانا في المناطق الشمالية لتصل إلى 65 كلم/س. يتجدد تساقط الامطار مساء وثلوج على ارتفاع 1100م . نحذر من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن1100 متر خلال الليل وساعات الصباح الاولى، ونحذر من انعدام الرؤية أحيانا بشكل كلي على المرتفعات مساء نتيجة بقاء تشكل الضباب الكثيف.
الأحد:
 غائم اجمالا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة مع تساقط للأمطار والثلوج فجرا وحتى الفترة الصباحية، بحيث يتحول إلى غائم جزئيا ويستقر الطقس طوال النهار. نحذر من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن1000 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى، ونحذر من سوء الرؤية أحيانا بشكل كلي على المرتفعات صباحا نتيجة بقاء تكون الضباب الكثيف.
الإثنين: 
قليل الغيوم مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل والمناطق الجنوبية (حوالي 5 درجات) أما في بيروت والشمال فيكون الارتفاع محدود وتبقى دون معدلاتها. 
- درجات الحرارة المتوقعة: عل الساحل من 8 إلى 15 درجة، فوق الجبال من صفر إلى 7 درجات، في الداخل من 1 إلى 5 درجات.
- الرياح السطحية: جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، سرعتها بين 20 و50 كلم/س. 
- الانقشاع: متوسط، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب والمتساقطات. 
- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و85 %.
- حال البحر: متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.   حرارة سطح الماء: 17°م. 
- الضغط الجوي: 1015 HPA                     أي ما يعادل: 761 ملم زئبق. 
- ساعة شروق الشمس: 05,37                     ساعة غروب الشمس: 17,53 
المصدر| لبنان 24
الرابط| https://tinyurl.com/yc8du2mm

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979914399
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة