صيدا سيتي

هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل

المنخفض الجوي يبلغ ذروته اليوم ويستمر تأثيره حتى الاحد والثلوج مساء على الـ 700 متر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا الى غائم مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة و هطول امطار متفرقة وتساقط ثلوج على ارتفاع 900 متر وما دون في معظم المناطق. تخف حدة الامطار في الفترة المسائية وتنحسر تدريجيا،  ونحذر من تشكل الجليد على الطرق الجبلية بدءا من  900 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الاولى، ويستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات مع انعدام الرؤية احيانا بشكل كلي.
وجاء في النشرة الاتي:

- الحال العامة: ما زال المنخفض الجوي البارد  المتمركز حاليا جنوب غرب تركيا و المصحوب بكتل هوائية باردة يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية لشهر آذار ب حوالي 6 درجات و اكثر، بحيث تتركز المتساقطات بشكل خاص في جنوب البلاد، ويبلغ ذروته اليوم ويستمر تأثيره حتى صباح الاحد.
(معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر آذار بين 13 و 22 درجة مئوية) .

- الطقس المتوقع في لبنان:
الخميس:  غائم اجمالا مع درجات حرارة متدنية، تهطل أمطار متفرقة تكون غزيرة احيانا ومترافقة بعواصف رعدية وتساقط لحبات البرد و رياح ناشطة تشتد احيانا، كما تتساقط الثلوج بدءا من 800 متر وتلامس ال  700 متر وما دون مساء . يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات حيث تسوء معه الرؤية احيانا بشكل كلي.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة و هطول امطار متفرقة وتساقط ثلوج على ارتفاع 900 متر وما دون في معظم المناطق. تخف حدة الامطار في الفترة المسائية وتنحسر تدريجيا،  ونحذر من تشكل الجليد على الطرق الجبلية بدءا من  900 متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الاولى، ويستمر ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات مع انعدام الرؤية احيانا بشكل كلي.

السبت:  غائم جزئيا الى غائم مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة ورياح ناشطة، تشتد احيانا في المناطق الشمالية لتصل الى 55 كلم/س. يتجدد هطول الامطار مساء وتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر. نحذر من تشكل الجليد على الطرق الجبلية بدءا من 1100 متر خلال الليل و في ساعات الصباح الاولى. نحذر من انعدام الرؤية احيانا بشكل كلي على المرتفعات مساء نتيجة بقاء تشكل الضباب الكثيف.

الأحد: قليل الغيوم اجمالا دون تعديل يذكر في دجات الحرارة. نحذر من تشكل الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو عن 1000متر خلال الليل وفي ساعات الصباح الاولى،  ومن سوء الرؤية احيانا بشكل كلي على المرتفعات صباحا نتيجة بقاء تكون الضباب الكثيف.

- الحرارة على الساحل من 8 الى 14 درجة، فوق الجبال من 2 الى 9 درجات، في الداخل من 2 الى 8 درجات.
- الرياح السطحية: جنوبية غربية صباحا، شمالية غربية بعد الظهر، سرعتها بين 20 و 50 كلم/س.
- الانقشاع: متوسط، يسوء على المرتفعات بسبب الضباب والمتساقطات.
- الرطوبة النسبية على الساحل:  بين 55 و 80%
- حال البحر: متوسط ارتفاع الموج إلى مائج، حرارة سطح الماء:  17 درجة.
- الضغط الجوي:761 ملم زئبق
- ساعة شروق الشمس:  5,37
- ساعة غروب الشمس:  17,5


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979818248
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة