صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

بهية الحريري تنعى "رفيق الدرب" الحاج محيي الدين القطب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نعت النائب بهية الحريري المرحوم الحاج محيي الدين القطب ( المدير السابق لمؤسسة الحريري) . وجاء في بيان النعي الصادر عن النائب الحريري:
"يغيب محيي الدين القطب رفيق الدرب الطويلة ، بعد مسيرة عطاء غزير في ميادين العمل الإداري والإجتماعي والأكاديمي ، كان لمؤسسة الحريري الحيز الأكبر منها بداية كعضو مؤسس في مجلسها الإداري في العام 1979 ثم مديراً لها .
تشاركنا معا أكثر من ثلاثة عقود من الثقة والشراكة في مرافقة حلم رفيق الحريري وفي العمل والإنجاز والصدق والوفاء واستمر اميناً على هذه المسيرة في اصعب المراحل والمحطات التي مرت بها صيدا ولبنان والتي واجهناها معا بكثير من المسؤولية وبقي شريكاً أساسياً في كلّ نجاح حقّقته المؤسسة .
بغياب الحاج محيي الدين القطب رحمه الله ، أفقد على المستوى الشخصي أخاً وصديقاً صدوقاً ، وتفقد مؤسسة الحريري مديرها السابق الذي ستبقى بصماته المضيئة متوهجة على صفحات مسيرتها الطويلة ، عنواناً ورمزاً للمناقبية والإخلاص وعظيم الخلق ، ويفقد العمل الإجتماعي رائداً من رواده من خلال دوره في جمعية جامع البحر الخيرية وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية، وتفقد صيدا ممثلها لسنوات طويلة في المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى وإبناً محباً ووفياً لقيمها العائلية والإيمانية ولثوابتها الوطنية والعربية والإنسانية . 
انني أتقدم بإسمي الشخصي وبإسم عائلتي وأسرة مؤسسة الحريري من عائلة الراحل الكبير بأسمى آيات التعزية مشاركين إياهم في مصابهم الأليم بفقده ، وسائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهمهم الصبر والسلوان . 
رحم الله الحاج محيي الدين القطب 
 إنا لله وانا اليه راجعون ".
المصدر| رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري
تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١٨ مارس ٢٠٢٢

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979767766
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة