صيدا سيتي

"آدم البابا" مفقود في أوكرانيا ووالده يناشد: بدفع شو ما بدن مصاري بس ابني يرجع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وفي آخر فصول معاناة اللبنانيين في أوكرانيا، فقد أفادت عائلة الفتى آدم البابا ابن مدينة صيدا والموجود في مدينة ماريوبول المحاصرة في شرق أوكرانيا، بأنّ التواصل معه مقطوع منذ 2 آذار الجاري ومنذ ذلك الحين وهي لا تعرف عنه شيئاً.
وبحسب ما أوضح والد آدم، محمد البابا، لـvdlnews، فقد تواصل معه آخر مرة في الثاني من آذار الجاري، لافتاً إلى أنّه أخبره أنّه لا يزال مع جدّه وجدّته لأمّه (والدته أوكرانية)، في المنزل ولم ينزلوا بعد إلى الملاجئ على الرغم من أنّه كان يسمع صوت القصف في محيط المدينة.
وأضاف البابا أنّ نجله أخبره أنّ بطارية هاتفه كانت ستنفد وهو لن يتمكّن من شحنه بسبب عدم توافر الكهرباء، ومنذ ذلك الحين لم يتمكّن من التواصل معه ولا يعرف أي شيء عن مكانه.
وأشار والد الفتى البالغ من العمر 15 عاماً إلى أنّه حاول التواصل مع السفارة اللبنانية في أوكرانيا لكنّه لم يلقَ رداً، كما أنّ والدة الفتى الموجودة في قطر حاولت التواصل مع أشخاص في أوكرانيا لكن من دون نتيجة كذلك.
وناشد البابا عبرvdlnews وزير الخارجية عبدالله بو حبيب القيام بالاتصالات اللازمة مع بعثة لبنان في أوكرانيا ومع السلطات الأوكرانية للعثور على نجله وإعادته "بأي ثمن"، وأضاف: "بدفع شو ما بدن مصاري بس بدي ابني يرجع".
يذكر أنّ مدينة ماريوبول الاستراتيجية تقع على الساحل الجنوبي الشرقي لأوكرانيا وهي تطلّ على بحر "آزوف" ولا تزال تحت سيطرة السلطات الأوكرانية إلا أنّها محاصرة من قبل القوات الروسية وتتعرض لهجمات روسية بالطائرات.
المصدر| https://tinyurl.com/2p8t8f8x


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981222299
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة