صيدا سيتي

البزري يستقبل وفد مستشفى صيدا الحكومي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, March 17, 2022

إستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه وفداً من مستشفى صيدا الحكومي ضمّ كل من الدكتور أحمد الصمدي رئيس مجلس الإدارة ومدير المستشفى، الدكتور هلال شعبان المدير الطبي، أديب البزري رئيس الدائرة الإدارية، محمد حنينة مسؤول قسم المحاسبة، آلين بوسابا مديرة الجودة في المستشفى وابراهيم الكبش، حيث تناول البحث الواقع الصحي في المدينة، والوضع الحالي لمستشفى صيدا الحكومي الذي لعب دوراً أساسياً وهاماً في مواجهة جائحة الكورونا، وما زال يؤمّن الخدمات الصحية لمنطقة واسعة من المدينة ومحيطها وشريحة كبيرة من المواطنين. 

شكر الوفد للبزري جهوده في دعم مستشفى صيدا الحكومي، وتجهيزه وتأمين إحتياجاته الضرورية خصوصاً خلال فترة جائحة الكورونا، متمنياً على الدكتور البزري إستمرار جهوده الداعمة للمستشفى.

بدوره أكّد البزري على أهمية هذا الصرح الإستشفائي الهام خصوصاً في زمن الضائقة المعيشية والحياتية، وتردّي الأوضاع الإقتصادية، وفقدان الدواء، وندرة التجهيزات الطبية، مشدداً على الإستمرار بالسعي لتقديم الدعم لهذا المستشفى من أجل الإستمرار في مهامه الإنسانية والحيوية.

المصدر | الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981157131
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة