صيدا سيتي

الأهلي صيدا يحرز بطولة لبنان لفرق الناشئات بكرة الطاولة 2022 ويحل سادساً في بطولة الناشئين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 آذار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحرز نادي الأهلي –صيدا بطولة لبنان لفرق الناشئات بكرة الطاولة التي استضافها نادي "المون لاسال - عين سعادة " بمشاركة سبعة اندية .

وقد تمكنت الشقيقتان مريم وياسمينة الهبش من إحراز لقب البطولة لنادي الأهلي صيدا بعد فوزهما في المباراة النهائية على فاطمة الدقدوقي وبيسان وبيرلا شيري من الأهلي – الخيام ( 3 /صفر ) والذي حل ثانياً في البطولة .

وفي تفاصيل اللقاء فقد فازت ياسمينة الهبش على فاطمة الدقدوقي ( 3/2 )، ومريم الهبش على بيسان شيري ( 3/صفر ).

وفي المباراة الزوجية فازت مريم وياسمينة الهبش على فاطمة الدقدوقي وبيسان شيري ( 3/صفر) .

وحل في المركز الثالث فريق "شاريتيه دار النور" المؤلف من كريستي عريضة وماريا طنوس وميا الدبس وهنا الشامي على فريق " الرياضي – بيروت" المؤلف من هلا دمج وراما دعبول ( 3/1 ) الذي حل رابعاً فيما حل "المعني - صيدا " خامساً و"الرياضي - بعبدا " سادساً و"هومنتمن – بيروت" سابعاً .

قاد المباريات الحكام" مصطفى الدقدوقي ، ربيع جرجس ، وائل سيف الدين ، ادوار نعمة وايلي سليمان " وحكم عام البطولة عماد مرعب ( شارة زرقاء ) .

وفي الختام وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للعبة جورج كوبلي ونائب الرئيس الدكتور عادل دمج وعضو الاتحاد كابي عريضة ورئيس اللجنة الفنية فادي قسيس .

بطولة لبنان للناشئين – ذكور

وفي بطولة لبنان للناشئين – ذكور  حل " الأهلي – صيدا" سادساً بعد خوضه المباريات التالية :

* فاز "الأهلي - صيدا "على "مون لاسال " بنتيجة ( ٣/١ ) : ادوار على نزية الصفدية ( 3/2)، عدنان الهبش على شربل نضر الله (3/صفر) ، يوسف ناصر على جوني الحاج (3/صفر ) وعدنان الهبش على ادوار (3/صفر).

* وفي مبارياته مع " فريق مار يوسف" فاز "الأهلي –صيدا " بنتيجة (3/1): عدنان الهبش على جاد يوسف (3/1) ، شربل نصار على يوسف ناصر (3/1) ، نزيه الصفدية على وديع فضول  (3/2) ،وعدنان الهبش على شربل نصار (3/2).

* وفاز "نادي جبشيت" على "الأهلي – صيدا" بنتيجة (3/1) : فاز عدنان الهبش على رامز الدقدوقي  (3/1)، محمد بيروتي على نزيه الصفدية (3/صفر) ، احمد فحص على يوسف ناصر (3/صفر) ومحمد بيروتي على عدنان الهبش (3/1).

* وفاز "الأهلي- صيدا "على "نادي القلمون " بنتيجة (3/صفر): يوسف ناصر على بيتر سابا (3/1)، عدنان الهبش على صفوان جواري (3/2) ، نزيه الصفدية على ميشال ابو انطوان (3/1).

* وفاز "نادي انترانيك- بيروت " على " الأهلي – صيدا " بنتيجة (3/صفر): سعد الهبش على يوسف ناصر(3/1)، محمد الهبش على عدنان الهبش (3/1)، وإيلي اسطفان على نزيه الصفدية (3/2).
المصدر| رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٦ مارس ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980892516
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة