صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

القواس ترشّح عن المقعد السنّي في دائرة صيدا وجزين: مشروعي بناء دولة القانون والمؤسسات.. ورهاني على دعمكم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آذار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صدر  بيان عن المرشح في دائرة الجنوب الأولى صيدا – جزين محمد شاكر القواس جاء فيه :
أهلي في صيدا وجزين..
ما اشبه اليوم بالامس، حيث تتوالد الازمات وننتقل من ازمة الى اخرى، وبعدما كان الهم رفع نير الاحتلال عن صيدا والجنوب، صار الهم تحرير المواطن من الفقر والعوز وانقاذه من الضائقة المعيشية التي ترتفع جدرانها يوما بعد يوم حاجبة عنه اي أمل بغدٍ مشرق وحياة هانئة..
اهلي في صيدا وجزين..
آن الاوان لكي ننزع عن وطننا صفةً لازمته منذ الاستقلال بأنه بلد الظروف، يقوى بقوتها ويضعف بضعفها، وان الاستقرار والبحبوحة نعمة غير مصانة، وثروة غير مضمونة.
آن الاوان لكي نمحي الى غير رجعة، كل اسباب الفتنة الكامنة في مجتمعنا والجاهزة للانفجار في كل لحظة عندما تتبدل الظروف، لان لبنان لا يجوز ان يستمر مصيره معلقا على الاهواء والرغبات والاشخاص، وكما قال الرئيس الشهيد رفيق الحريري “لا احد اكبر من بلده” وأقول معه “جميعنا فداء للبنان وارواحنا ترخص ذودا عنه”.
اهلي في صيدا وجزين..
ان العلاج لكل ازماتنا يكمن بأن يكون لهذا الوطن دولة عصرية لا طائفية، عادلة وقوية وقادرة، متوازنة في تركيبتها وواعية في خياراتها، الامر الذي يستلزم تعاون الجميع وتنازلات من الجميع لصالح سيادة القانون والمؤسسات، ولصالح المالية العامة للدولة، بما يؤدي الى توفير فرص الازدهار للاقتصاد الوطني، والى اعادة النظر بتركيبة النظام الطائفي والخدمات في هذا النظام، والتي غالبا، لا بل دائما، ما تتم على حساب المصلحة العامة وعلى حساب كل اللبنانيين.
اهلي في صيدا وجزين..
لا خلاص لاحد من اللبنانيين الا بقيام الدولة وبقوة مؤسساتها، والتنازل يجب ان يكون لهذه الدولة وليس لأي احد، والا فان معاناتنا ستبقى قائمة، وسنبقى قاصرين عن مواجهة ومواكبة تحديات العصر وتطورات المرحلة، من هنا اهمية وحتمية تعزيز الحصانة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والادارية للدولة، عبر معالجة المشكلات القائمة بروح المسؤولية والمشاركة البنّاءة، وعبر اقتناع الجميع بأنهم في مركب واحد، لا نجاة لأحد منهم الا بنجاته.
اهلي في صيدا وجزين..
مهما بدت الظروف الراهنة صعبة وحرجة، فان الامكانات والمقوّمات التي يملكها لبنان في مختلف المجالات تجعلني أرى مستقبلا مشرقا، فالمقيمون فيه قيمة والمغتربون منه ذخيرة وبسواعدهم ينمو الوطن ويزدهر ويخرج من الكابوس الذي يؤرق حاضره ومستقبله.
اهلي واحبائي في صيدا وجزين..
لان محمد شاكر القواس هو واحد منكم تعرفونه ذائدا عن حياض الوحدة الوطنية، وعاملا على ادامة العيش الواحد على قاعدة احترام خصوصيات الاخر، اتوجه اليكم بتحية اجلال واكبار، معلنا ترشيحي عن المقعد المخصص للطائفة السنية في دائرة صيدا وجزين، وشعاري هو القضية الاجتماعية ومشروعي هو بناء الدولة دولة القانون والمؤسسات، ورهاني على محبتكم ودعمكم لننهض معا في مسؤولية انقاذ لبنان.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979802387
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة