صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

"ZERO3 COMPANY" تعيد افتتاح فرعها في شارع دلاعة - صيدا بحلة جديدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 آذار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, March 6, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

***   ***   ***

احتفلت"  ZERO3 COMPANY" لبيع وصيانة الهواتف الخلوية وتشريج الخطوط الهاتفية وخدمات الـOMT بإعادة افتتاح فرعها في شارع دلاعة – صيدا بحلته الجديدة بعد إنجاز اعمال التوسيع والديكور فيه.

وعلى وقع اطلاق الأسهم النارية والموسيقى ولوحة الزفة التراثية ،  شهد الفرع المعاد افتتاحه تزامناً، حركة كثيفة للزبائن الذين كان باستقبالهم مؤسس وصاحب "  ZERO3 COMPANY" السيد توفيق سليم وافراد العائلة وفريق عمل الشركة ، حيث جالوا داخل الفرع للإطلاع على اقسامه وتجهيزاته والخدمات التي يقدمها والإستفادة من العروضات التي خصصها لهذه المناسبة.
ويتضمن الفرع المعاد افتتاحه طابقين، أرضي ويضم صالة عرض لبيع و الهواتف الخلوية من اهم الماركات العالمية واحدث التقنيات والإكسسورات الخاصة بها،  وقسماً خاصاً بصيانتها ، وآخر لتشريج الخطوط الهاتفية وقسماً لتحويل الأموال ( OMT ) ، فيما يضم الطابق الأول مكاتب للشركة.
إشارة الى ان فرع شارع دلاعة هو أول فرع تأسس لـ"  ZERO3 COMPANY" في صيدا قبل 15 عاماً ، وأحد ثلاثة فروع لها في المدينة وضواحيها، وتأتي إعادة افتتاحه بحلة جديدة بعد نحو 3 أشهر على افتتاح الشركة لفرعها الرئيسي في" ساحة الشهداء – سنتر غدار" بمبادرة جريئة من صاحبها السيد توفيق سليم نظراً للظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان وصيدا وذلك حرصاً منه على تطوير عمله والإستثمار في المدينة وتوفير فرص عمل للشباب فيها.

ZERO 3 
* الفرع الرئيسي – ساحة الشهداء – سنتر غدار 
تلفون :07724224 - 76009900
* فرع شارع دلاعة – بناية دندشلي – من جهة طريق السراي 
تلفون 07733980 - 03393417
* فرع شرحبيل – أول طلعة شرحبيل 
تلفون  07733062 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979760053
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة