صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

المدارس "راجعة".. فهل يلتزم جميع الاهالي؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لامست أمس إصابات كورونا في لبنان الـ 6000 مع 20 حالة وفاة، في الوقت الذي توافقت فيه وزارة التربية مع وزارة الصحة على فتح المدارس والجامعات، الاثنين المقبل 10 كانون الثاني ضمن المعايير المحددة صحياً.

هذا القرار الذي لقي ترحيبا من شريحة واستة من الاهالي والطلاب، أثار استياء  بعض أهالي الطلاب الذين كانوا يفضلون تأجيل فتح المدارس أقله لأسبوعين مع ارتفاع أعداد الإصابات بشكل قياسي وذلك بعد التجمعات التي حصلت خلال فترة الأعياد، والتي تؤكد مصادر طبية ان الأعداد أكبر بكثير وهي ستزداد خلال الأيام المقبلة.

وعلى الرغم من ان عددا كبيرا من إدارات المدارس نجحت بتطبيق مقوّمات البروتوكول الصحي وفرض ارتداء الكمامات، واعتماد التباعد الاجتماعي، وتأمين النظافة والتعقيم، الا ان مدارس أخرى لم تنجح بذلك وبالتالي فان نسبة انتشار العدوى بين الطلاب ستكون كبيرة.

وفي هذا الإطار، قرر عدد من أولياء الطلاب عدم إرسال أولادهم إلى المدارس يوم الإثنين ومتابعة التعليم "أونلاين" الذي لا يزال ساريا في عدد كبير من المدارس الخاصة والذي يُعتمد عند إصابة أحد الطلاب وإقفال الصف لمدة أسبوع، وذلك بانتظار ما ستحمله الأيام المقبلة من تطورات.

المصدر | لبنان 24

الرابط | https://tinyurl.com/2p98ykh2


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979782883
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة