صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

مديرو مدارس وثانويات صيدا الرسمية يكرمون رئيس منطقة الجنوب التربوية باسم عباس لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّم مديرو المدارس والثانويات الرسمية في صيدا والجوار رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية، وذلك خلال زيارة قام بها وفد من المدراء للمنطقة التربوية بحضور رئيسها الجديد الأستاذ أحمد صالح.

الملاّح

استهل اللقاء بكلمة من مدير المدرسة العُمانيّة النموذجيّة الرسمية الأستاذ حذيفة الملاح باسم المديرين، فشكر الأستاذ عباس على جهوده وتفانيه في خدمة التربية والتعليم في الجنوب طيلة سنوات توليه لمهامه على رأس المنطقة التربوية منوهاً بمناقبيته العالية في العمل التربوي ودعمه الدائم لإدارات المدارس والثانويات الرسمية وخاصة في صيدا والجوار ومؤازرته لهم في مواجهة كل المشكلات والصعوبات التي اعترضت عملهم بسب الأزمات التي مرت على البلد وطالت بتداعياتها قطاع التعليم الرسمي. وقال: "نكرم اليوم قامة تربوية عظيمة يغادر موقعه الوظيفي بعدما ترك بصمات مضيئة في مسيرة الإدارة التربوية في لبنان من خلال نشاطه المميز ومشاركته للمديرين في حمل هموم التربية في اصعب الظروف التي مرت على البلد ، لن تكون مهمة من يأتي بعده بالسهلة لأن الفراغ الذي سيتركه كبير نظراً للنشاط وروح التفاني والعطاء التي تميز بها، سائلين الله تعالى ان يأخذ بيد رئيس المنطقة الجديد الأستاذ أحمد صالح ويعينه على تولي هذه المهمة خاصة في هذه الظروف البالغة الصعوبة التي نعيش في لبنان حيث التحديات التي يواجهها القطاع التربوي عموماً والمدرسة الرسمية خصوصاً تتعاظم. ونقول للأستاذ أحمد، مبارك توليكم لهذه المهمة الصعبة ووفقكم الله لما فيه خير ومصلحة التربية والتعليم والمدرسة الرسمية في هذه المنطقة، واننا جنودكم وسنكون ان شاء الله معكم في هذا الظرف الصعب الذي تتسلمون فيه الإدارة التربوية جنوباً وانا شاء الله بالتكاتف والتعاون معاً نتجاوز كل المحن والصعوبات".

عباس

بدوره شكر الأستاذ باسم عباس لمديري مدارس وثانويات صيدا والجوار الرسمية هذه المبادرة، معرباً عن تأثره بهذا اللقاء التكريمي وقال: "انني افتخر بكل مدير ومديرة لمدارس وثانويات صيدا الرسمية، وأغادر حاملاً الكثير من الذكريات التي جمعتنا لسنوات في المحطات والمراحل ولا سيما الصعبة منها وما اكثرها .. وللإنصاف أقول ان مديري مدارس صيدا الرسمية هم من اهم وانشط وانجح المدراء واثبتوا خلال الظروف الصعبة انهم على قدر كبير من المسؤولية، متفانون في عملهم وحرصهم على التربية وعلى المدرسة الرسمية، تحملوا الكثير ولا يزالون من اجل مدارسهم ومعلميها وطلابهما، وكانوا دائماً متعاونين بل والأقل أخطاءً ومشاكل وشكاوى بفعل جهودهم وعملهم الجبار ويامانهم برسالة التعليم ودور الادارة التعليمية فيه، رغم قلة الإمكانيات ورغم الظروف الاستثنائية التي عملوا فيها. وهذا كان احد اهم اسرار نجاح مدارسهم وتميز طلابهم، لأن التربية تقوم على الإدارة الناجحة".

صالح

وكانت كلمة لرئيس المنطقة الجديد الأستاذ احمد صالح الذي اثنى على جهود وانجازات سلفه الأستاذ عباس معرباً عن تقديره لدور ونشاط إدارات المدراس الرسمية في صيدا والجوار وقال ان قلبه مفتوح وبابه مفتوح لهم وسيستمر بالعمل على الخطى والمسار الذي اتبعه الأستاذ باسم ليحافظ على المستوى العالي في الأداء والمناقبية الذي تركه في الإدارة التربوية في الجنوب وفي العلاقة المميزة مع كل مكونات القطاع التربوي فيه. وختم بالقول: "المنطقة التربوية هي منطقتكم ونحن نكبر بكم وبانجازاتكم وان شاء الله تكون العلاقة بيننا كما كانت مع الأستاذ باسم مكللة دائماً بالتعاون وتضافر الجهود تحقيقاً لمصلحة التربية والتعليم".

بعد ذلك قدم الوفد باسم مديري مدارس وثانويات صيدا الرسمية درعاً تكريمية وباقة ورود الى الأستاذ عباس تقديراً لمسيرته الحافلة بالعطاء والانجاز في الإدارة التربوية في الجنوب.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, December 6, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979758934
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة