صيدا سيتي

سعرٌ جديد للبنزين غداً.. إليكم كم سيصبح ثمنه جريح في حادث سير في مجدليون الشهاب: يا أهل (البلد) وَعُوا (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً)! بعد كلمة الحريري... الدولار يرتفع وهذا سعره الجديد في السوق الموازية حريق مولد كهرباء تابع للكنيسة في منطقة عبرا القديمة "بدل العاصفة 2": أسبوع كانوني بامتياز ودرجات حرارة لم نشهدها منذ سنوات! هل تفتح المدارس الرسمية أبوابها غدا؟ بيان هامّ لـ"كهرباء لبنان"... ماذا جاء فيه؟ متحف الصابون في صيدا يروي حكاية هذه الصناعة قبل ثلاثة آلاف عام هذا ما أقره مجلس الوزراء في جلسته مجلس الوزراء أقر مساعدات للقطاعين العام والخاص بالإضافة إلى منح تعليم للعاملين في القطاع الخاص مجلس الوزراء أقر كلفة بدل النقل 64 ألف للقطاع العام و65 ألف للقطاع الخاص جريحان إثر انقلاب سيارة من فوق الجسر بالقرب من مدخل صيدا الشمالي هل ستصدرُ تسعيرة جديدة للمحروقات اليوم؟ تصريح كاد يُسقط مبادرة فلسطينية لتطويق أحداث «برج الشمالي» مع بداية الأسبوع.. هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية بعد توقف عجلات عدد كبير من المطاحن وإقفال أبوابها .. أزمة طحين ورغيف تلوح في الأفق "المنظومة الحاكمة تدمّر مظلات الحماية الاجتماعية" .. هشّموا الضمان الاجتماعي... بعدما همّشوه! الدولة لا المدارس تموّل الدرجات الست للمعلمين مئة وستّون متطوعا ومتطوعة يلبون نداء خدمة المرضى في مستشفى "الهمشري" مجانا

مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 تشرين ثاني 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن مدربو ​الجامعة اللبنانية​، تعليق إضرابهم بصورة مؤقتة لمدة أسبوع ضمن دوام يومين، مذكرين بأن الأوضاع المادية ضاغطة والمعالجة يجب أن تكون سريعة على أن تبقى الاجتماعات مستمرة مع كافة المعنيين بهذا الملف لمواكبة المستجدات واتخاذ القرارات المناسبة تباعاً.

وأكدوا أن تحركهم لن يقف قبل العبور بالمدربين نحو بر الأمان وذلك بحياة كريمة تعود ب​الفائدة​ الأولى إلى الجامعة الأمر الذي يتطلب من جميع المدربين التضامن والتكاتف فيما بينهم، موضحين أن "اللقاء الأخير الذي حصل مع رئيس الجامعة اللبنانية بحضور رئيس رابطة العاملين بدأت تظهر ملامحه من خلال قبض الدفعة الأولى من المساعدات والإلتزام بتنفيذ ساعات العقد فقط والعمل جار بشكل مكثف على استكمال إرسال الملف إلى ​مجلس الوزراء​ ضمن المهلة المحددة التي من المتوقع أن تكون نهاية الأسبوع المقبل".

وأضافوا " نطلب من حضرة الرئيس الإيعاز إلى جميع المدراء وأمناء السر لإرسال شهر ١١ كاملا دون نقص في ​الساعات​ لأن التقصير كان بسبب عدم توفر السيولة للذهاب إلى الجامعة بسبب التأخير الحاصل في قبض المستحقات"، مؤكدين أنه "من الآن وصاعدا وإلى حين إقرار العقود وتسويتها من حيث أجر ​الساعة​ لن ننفذ سوى ساعات العقد الفعلية".
المصدر| النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1540303


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 935609691
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة