صيدا سيتي

وفد الماني من ضباط أطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 تشرين أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من  ضباط اطفاء مدينة برلين مركز الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة في اطار مشروع تقييم و تقديم تدريبات وشراكة مستقبلية بين فوج عين الحلوة و فوج اطفاء برلين.

وضم الوفد الألماني : العميد الدكتور لينارد بيكر (رئيس قسم التكنولوجيا والمعلومات)، والعميد تورستن بايسل (مدير العمليات والإشراف على عدد من مراكز الإطفاء في برلين)، والملازم أول من اصول فلسطينية وابن مخيم عين الحلوة علي خطاب (وهو إطفائي يعمل في مجال المساعدة الفنية واللوجستية والإنقاذ)، والرقيب ليو ديتريش (قائد محطة إطفاء في برلين).

بالاضافة الى وفد من سرية اطفاء مدينة صيدا يرأسهم الملازم اول سليم الغضبان و قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة الحاج عبد الهادي الاسدي وقائد فوج برج الشمالي في الدفاع المدني الفلسطيني الاخ احمد التكلي.

بدأت الزيارة بتناول وجبة الفطور مع الوفد الالماني والضيوف المرافقين ، ثم القى قائد فوج عين الحلوة  كلمة رحب بها بالحضور مثمناً زيارة الوفد الالماني الى مخيم عين الحلوة.

بعد ذلك شرح مسؤول ادارة فوج عين الحلوة الاخ احمد عبد الهادي عن نشأة فوج عين الحلوة وكيف كانت الاربع سنوات من العمل في هذا المجال وعدد المهمات التي قام بها الفوج وما هي حاجات فوج عين الحلوة والصعوبات التي تواجهه في مهماته سواء الداخلية او الخارجية.

بالاضافة الى عرض مقطع فيديو يبرز اهم المهمات التي قام بها فوج عين الحلوة في الاربع سنوات الماضية والتدريبات التي تلقاها، بعد ذلك اطلع الوفد على اقسام المركز و المعدات التي يمتلكها الفوج وسيارات الاطفاء والاسعاف.

في النهاية القى الاخ علي خطاب كلمة نيابة عن الوفد الالماني شكر فيها حسن الاستقبال وعبر عن سعادة الوفد الالماني بهذه الزيارة وقدرات متطوعي فوج عين الحلوة بانجازاتهم الكبيرة وخبرتهم رغم تلك المدة القصيرة لعمر الفوج،

كما وعد الوفد الالماني بالبحث في سبل التعاون المستقبلي بين فوج اطفاء برلين و فوج عين الحلوة وسرية اطفاء صيدا على كافة الصعد.

كما يشكر الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم عين الحلوة الاخوة في القوة المشتركة الفلسطينية من ضباط وعناصر وعلى رأسهم الحاج عبد الهادي الاسدي على مواكبتهم الزيارة.

المصدر | الدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 27, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933322201
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة