صيدا سيتي

اعتصام امام مدرسة رافيديا في صيدا طالب الاونروا بتأمين وسائل النقل واللوازم المدرسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ اعتصام امام "مدرسة رافيديا" في صيدا، بدعوة من "هيئة العمل الفلسطيني المشترك" واللجان الشعبية في منطقة صيدا، حيث رفع المعتصمون شعارات تندد بسياسة الاونروا وتقصيرها، وتطالب ب"الاسراع في تأمين وسائل النقل والقرطاسية للطلاب الفلسطينيين بسبب الظروف الصعبة الذي يعيشها اللاجئون جراء انعكاسات الازمة الاقتصادية الصعبة في لبنان".
زعيتر
والقى عضو قيادة "حماس" في صيدا ابو حسام زعيتر كلمة الهيئة واللجان، طالب فيها وكالة الاوونروا ب"الإسراع في تأمين احتياجات ابنائنا الطلاب"، مركزا على "الإسراع في حل أزمة النقل للطلاب بعيدي السكن عن المدارس وتأمين القرطاسية والكتب مع بدء العام الدراسي وفقا للوعود السابقة، واستكمال سد الشواغر بالهيئات التعليمية في المدارس مع بدء العام الدراسي"، مؤكدا ان "هذه التحركات هي خطوة اولية نحو تصعيدها ما لم تستجب الاونروا لمطالب طلابنا".
عثمان
وحمل مسؤول "الجبهة الديموقراطية" وعضو "هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا" فؤاد عثمان، في تصريح، "وكالة الاونروا المسؤولية في تأخير حل أزمة وسائل النقل لطلابنا من منازلهم الى مدارسهم وهي تعلم مسبقا حجم المعاناة التي يمر بها شعبنا"، محملا "دائرة التربية والتعليم كامل المسؤولية عن عملية التأخير في تأمين القرطاسية لأبنائنا الطلاب في ظل الارتفاع الجنوني للاسعار"، معتبرا ان "هذا التقصير يؤكد غياب اي خطة تربوية لدائرة التعليم".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/566348/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981204861
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة