صيدا سيتي

جمعية مار أنطونيوس الرميلة كرمت مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 كرمت "جمعية مار أنطونيوس الخيرية في بلدة الرميلة"، فريق عمل "مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية" - فرع لبنان ممثلا بمديره عبد الرحمن القريشي، تقديرا ووفاء لدور المركز من حيث التقديمات في شتى المجالات وخصوصا الصحية منها والمساعدة الدائمة لمواجهة جائحة "كورونا"، في حضور مختار البلدة ربيع داغر ورئيسة الجمعية ريتا بولس والاعضاء.

بولس

وتقدمت بولس بالشكر والتقدير "للمملكة العربية السعودية على مساعدتها الدائمة للشعب اللبناني"، مؤكدة ان "البوصلة السعودية كعادتها تشير الى الاخوة والانسانية"، وقالت: "بإسمي وباسم الجمعية اتقدم بالشكر والوفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود والسفارة السعودية في لبنان ممثله بسعادة السفير الدكتور وليد بن عبد الله بخاري وفريق عمل المركز على اهتمامهم بالاعمال الإنسانية والاغاثية والتقديمات على كل الاصعدة لجميع المحافظات اللبنانية، وخصوصا بلدة الرميله في الشوف الساحلي، والشكر ايضا لقناة سعودي 24 على مواكبتها جميع المشاريع الانسانية للجمعية والمركز والتي تعمل على ايصال صوت الفئات المهمشة في لبنان"، ولفتت الى ان "الجمعية ومركز الرميلة الصحي التابع للجمعية، مستمر دائما مع اهلنا بتقديم المساعدات ومد يد العون على كل الاصعدة حرصا منا على الحفاظ على الكرامة الانسانية".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/556880/

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٩ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981332416
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة