صيدا سيتي

منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو في تصريح ان مضمون المؤتمر الصحفي للرئيس سعد الحريري تحت عنوان واحد فقط لا غير وهو كيف نصل الى الحقيقة في جريمة مرفأ بيروت جاء ليؤكد المؤكد ان لا يجب ان يكون فوق احد مظلة وان الجميع تحت القانون ويمتثلون لارادة العدالة من اجل تبيان الحقيقة في جريمة هزت العالم بحجم انفجار الرابع من آب ومحاسبة كل من يثبت تورطه بغض النظر عن موقعه وحصانته.

وتابع" "من هنا يأتي اهمية اقتراح كتلة المستقبل الذي اعلن عنه الرئيس الحريري بتعليق كافة المواد الدستورية والقانونية التي تعطي حصانة او اصول خاصة بالمحاكمات لرئيس الجمهورية ولرئيس الحكومة وللوزراء والنواب والقضاة والموظفين والمحامين وبذلك و امام حجم هذه الجريمة نعطي الحق لاهالي الشهداء والضحايا والجرحى وبيروت عاصمتنا التي تدمرت في رفع الحصانات عن الجميع حتى نصل الى الحقيقة".

كما اكد حشيشو على ان موقف الرئيس الحريري جريء ومشرف لفت الى انه يبقى السؤال في مدى تجاوب باقي الكتل مع اقتراحه ومن هنا يظهر من الذي يريد الحقيقة في هذه الجريمة ومن الذي يريد ان يتلطى بحصانته درءا للمحاسبة والمساءلة.

وختم حشيشو: "المطلوب اليوم وعلى مسافة ايام من الذكرى السنوية الاولى لانفجار الرابع من آب ان يتحلى الجميع من اعلى الهرم الى اسفله بصحوة ضمير واخلاق وان يتخذوا موقفا بحجم موقف الرئيس الحريري علّ براكين النار المشتعلة في قلوب اهالي الشهداء والجرحى تبرد بكشف الحقيقة ومحاسبة المرتكبين مهما علا شأنهم!"

المصدر | حنان نداف

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢٨ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980837434
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة