صيدا سيتي

سعد يلتقي الشريف ويجري اتصالات لتأمين المواد الاساسية المفقودة في مدينة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار متابعة الأمور الحياتية اليومية للمواطنين، بخاصة في صيدا والجوار، في ظل الأزمات والانهيارات التي يعاني منها المواطن، ولا سيما أزمة البنزين والمازوت وارتفاع الأسعار في السلع   وغيرها من القضايا الحياتية اليومية، استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف بحضور مدير مكتب سعد طلال أرقه دان. كما أجرى سعد سلسلة من الاتصالات بوزارة الاقتصاد، والأجهزة الأمنية المعنية، والمسؤولين في منشآت الزهراني من أجل العمل على تأمين مادة المازوت لمدينة صيدا، بخاصة للمستشفيات و الأفران ومؤسسة مياه لبنان الجنوبي والمولدات في الأحياء.

وقد اعتبر سعد كأنه لا يكفي المواطن الازمات والانهيارات التي يعاني منها فيأتي الاجحاف بحق مدينة صيدا من قبل السلطات المعنية، بخاصة وزارة الاقتصاد التي لا تقوم بمهامها في الرقابة وتأمين ما يلزم للمدينة من المازوت والبنزين وغيرها من المواد الاساسية. فصيدا  تعتبر ثالث أكبر مدينة على صعيد الوطن. كما لفت الى ضرورة تأمين المازوت للمولدات في المستشفيات كون أرواح المرضى على المحك.

وحذر المجتمعون من الاحتكار الذي يطال السلع الأساسية للمواطن، محملين المسؤولية للوزارات المختصة والأجهزة الأمنية والقضاء المختص، منبهين من فوضى مجتمعية قد تؤدي الى فلتان أمني.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٢ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980986123
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة