صيدا سيتي

البزري خلال استقباله وفد تجمع المؤسسات الأهلية: العمل لإيجاد حلول لأزمات المواطنين في ظل غياب الحل السياسي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا برئاسة رئيس التجمع السيد ماجد حمتو، حيث تناول البحث الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة التي يُعاني منها الصيداويون، إضافة لتراجع خدمات البُنى الأساسية والتي عكست نفسها في انقطاع الكهرباء والماء عن معظم المنازل في المدينة، كذلك أشار المجتمعون إلى معاناة المواطنين في الحصول على الأساسيات البديهية كالخبز والدواء والمحروقات، واضطرارهم للإنتظار في طوابير طويلة مما يجعلهم عرضة للإبتزاز وللخوات.

شكر البزري لتجمع المؤسسات الأهلية دورهم الإجتماعي الهام في دعم المواطنين على مدى سنواتٍ طويلة خصوصاً في زمن الضائقة والشدّة، معتبراً أنهم مرآة للمجتمع الصيداوي التضامني والتكافلي، مؤيداً إقتراحهم بعقد مؤتمرٍ وطنيٍ شامل يضم مختلف أطياف المدينة ومساربها من أجل البحث في إيجاد حلول للأزمات الحالية والمتوقّعة خصوصاً في ظل غياب أي أفق لحلٍ سياسيٍ أو حكومي.

كما ثمّن البزري لتجمع المؤسسات الأهلية تعاونهم وشراكتهم مع بلدية صيدا والذي إمتد على مدى سنواتٍ طويلة وعكس نفسه إيجاباً على المدينة وأهلها، مشيداً بمشروعهم الجديد في إنماء منطقة التعمير.

المصدر | المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ١٠ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980764537
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة