صيدا سيتي

تلامذة "البهاء" يوجهون تحية تضامن ودعم إلى زملائهم تلامذة فلسطين وشعبها الصامد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجه تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا تحية تضامن ودعم الى أخوتهم ورفاقهم وزملائهم تلامذة فلسطين الذين يواجهون مع اهاليهم وحشية الكيان الاسرائيلي المغتصب والمحتل ومستنكرين ما ارتكبه من مجازر بحق أبناء وأطفال فلسطين.

جاء ذلك خلال وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني نفذها تلامذة " البهاء" في باحة المدرسة في صيدا بمشاركة مديرها الدكتور أسامة أرناؤوط وأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية.

وأمام مجسم لقبّة الصخرة ، رفع التلامذة لوحات ورسومات تعبر عن تضامنهم مع أخوتهم وأهلهم في القدس وغزة في مواجهة الإحتلال الإسرائيلي وجرائمه والتي بلغت ذروتها ابان العدوان الاسرائيلي الأخير، وحيوا صمود ومقاومة هذا الشعب وارواح شهدائه ومعاناة أسراه.

وتخلل الوقفة التضامنية كلمات مهداة لفلسطين الأرض والقضية والهوية والانسان والمقدسات ألقاها التلامذة " بدر دمج وسميرة الخطيب ورنيم بشتاوي وملاك عنتر "مستنكرين الإنتهاكات الاسرائيلية المستمرة لحقوق الإنسان الفلسطيني ، ومؤكدين على حق أطفال فلسطين بأن ينعموا بالأمن والأمان والطمأنينة" وبأن فلسطين دولة عربية وستبقى القدس عاصمتها  الأبدية".

وكانت كلمة للدكتور أرناؤط أثنى فيها على هذا النشاط ومشددا على اهمية ان تبقى فلسطين قضيةُ معاشةُ لدى الأجيال ليتعزز لديهم اكثر هذا التعلق بها والمعرفة حول حقيقة اسرائيل العدوانية بما هي كيان محتل ومغتصب ومرتكب للجرائم المستمرة بحق الإنسانية،  والتأكيد على أحقية وقدسية قضية الشعب الفلسطيني وما يسعى ويناضل من أجله من استعادة لأرضه وحريته وحقوقه ومن اقامة لدولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة جميع ابنائه الى وطنهم الأم فلسطين.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, May 21, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981016966
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة