صيدا سيتي

ثلاث اصابات في صيدا جراء الرصاص الطائش

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا أنه سمع اطلاق نار كثيف مصدره مخيم عين الحلوة في صيدا ابتهاجا بانهيار الكنيس اليهودي في مستوطنة جفعات زئيف بالقدس وافيد انه نتيجة الرصاص الطائش اصيبت امراة من التابعية البنغالية في حارة صيدا وخ. س. عند الكورنيش البحري وكذلك خ. م. المسعف في الكشاف العربي، وذلك أثناء قيامه بعمله في تجهيز معدات الإسعاف فأصيب بيده إصابة طفيفة.

هذا وطاول الرصاص الطائش عددا من الاحياء والسيارات في مدينة صيدا واثار حالة من الخوف في صفوف المواطنين الذين طالبوا بوقف اطلاق النار العشوائي لما يتسبب به من ضرر على اهالي المخيم والجوار. كذلك خرجت نداءات من مكبرات الصوت في مساجد عين الحلوة للمطالبة بوقف اطلاق النار ابتهاجا. ووجهت القوة الفلسطينية المشتركة نداء مماثلا لعدم إطلاق النار في الهواء.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/544582/

@@@

إصابة مسعف في الكشاف العربي جراء الرصاص الطائش

نتيجة الرصاص الطائش المتساقط،  وأثناء قيام المسعف في جمعية الكشاف العربي خالد مارديني بعمله في تجهيز  معدات  الإسعاف أصيب  برصاصة طائشة  في يده، وأفيد أن إصابته طفيفة.

المصدر | جمعية الكشاف العربي

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٦ مايو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981236359
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة