صيدا سيتي

النائب بهية الحريري تطلع من مصطفى حبلي على انشطة "كشافة لبنان المستقبل" في رمضان وليلة القدر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار مفتش عام ومفوض الجنوب في جمعية كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي رئيسة الجمعية النائب السيدة بهية الحريري في مجدليون مهنئاً اياها بقرب حلول عيد الفطر المبارك ، وعارضاً معها شؤوناً كشفية ، حيث اطلعت الحريري من حبلي على الأنشطة الكشفية والتكافلية التي قامت وتقوم بها الجمعية في مدينة صيدا  خلال شهر رمضان المبارك ولا سيما " مشروع افطار عابر سبيل" الذي ينفذ بالشراكة مع جمعية سنابل البشرى  - فوج البشرى والمستمر حتى نهاية الشهر الفضيل ، وسحور العائلة الكشفية للجمعية.

كما اطلع حبلي الحريري على التحضيرات لنشاط.ليلة القدر والذي قال انه وبسبب جائحة كورونا سيستعاض عن مسيرة  ليلة القدر هذا العام يوم الأحد 27 رمضان بمشهدية سيارة ستجوب احياء المدينة وصولاً الى ساحة النجمة ليشكل كشافو الجمعية بانورما احتفالية دينية من وحي المناسبة.

وخلال اللقاء سلم حبلي للحريري وبالنيابة عن الرئيس السابق لإتحاد كشاف لبنان القائد جوزيف مارون خليل كتابه " ثلاث سنوات في الاتحاد " موقعاً باهداء خاص منه للحريري تقديرا لجهودها الداعمة للحركة الكشفية في لبنان . ويتضمن الكتاب توثيقاً مدعماً بالصور لمرحلة ترؤس خليل للإتحاد وما شهدته من احداث وانشطة كشفية وتعاون مع الجمعيات المنضوية في الاتحاد ولا سيما مع جمعية كشافة لبنان المستقبل والتي خصصلها حيزاً كبيراً من كتابه . وأجرت الحريري اتصالاً هاتفياً بخليل شكرته فيه على اهدائها الكتاب.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, May 9, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980866428
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة