صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

مستشفى الهمشري يكرم مسؤول اللجان الشعبية أبو صلاح والناشط الاجتماعي عاصف موسى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم مشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مقره بضواحي مدينة صيدا في جنوب لبنان اليوم الجمعة 23/4/2021، كلا من د ، عبد الرحمن ابو صلاح أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا، والناشط الشبابي الاستاذ عاصف موسى.

هذا وتسلم ابو صلاح درعا تكريميا عربون وفاء وتقدير كما وتسلم الاستاذ موسى درعا تكريميا اخر ، وياتي النكريم على خلفية مساعي وجهود كلا من موسى وفريقه من طلبة التمريض جراء مساعدتهم اللوجستية لوحدة مكافحة الكورونا التابع للهمشري ، وللدكتور ابو صلاح على مجهوداته ودور فريق عمل اللجان الشعبية للفريق التقني الخاص بمكافحة كورونا التابع للهمشري ابان قيام الفريق بمهامه الميدانية في مخيمات صيدا وعين الحلوة.

وقدم درعا التكريم الدكتور رياض ابو العينين مدير المستشفى ، والدكتور زياد ابو العينين مسؤول فريق وحدة مكافحة كورونا ، وذلك بحضور سعادة سفيرفلسطين في بنغلادش يوسف رمضان واللواء قاسم رمضان عضو المكتب التنفيذي لاتحاد عمال فلسطين «نقابة الصيادين»، والاستاذ ابراهيم محمود عوض، ويونس ياسين مسؤول قسم التمريض بالهمشري.

وكانت كلمة اثنى خلالها الدكتور رياض على دوراللجان الشعبية لمنظمة التحرير ومسؤولها ابوصلاح ، ودور الاستاذ موسى في تنسيق جولات فريق كورونا بعين الحلوة ،كما واكد الدكتور ابو العينين على جهوزية المشفى واستعداده الدائم لتولي مهام خدمة ابناء شعبنا واهلنا في الجوار وتقديم ما يلزم من رعاية وعناية صحيه ، وان جولات فريق وحدة مكافحة كورونا ستستمر مادام هنالك حاجة لذلك ، وتوجه بالشكر من سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن وسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور على جهودهم تجاه شعبنا ودعمهم للمستشفى.

وثمن الاخوة المكرمين لفتة الهمشري الطيبة، واعرب ابو صلاح عن استعداد اللجان الشعبيه بوضع فريق عملها في المخيمات بصيدا وباقي مخيمات لبنان بتصرف الهمشري ولما فية خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني سيما وان الهمشري وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وطوال مسيرة عملها لم تدخر جهدا في سبيل خدمة اهلنا في المخيمات، وانها قدمت الشهداء من كوادرها من اطباء وممرضين.

المصدر | شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية 

لمشاهدة صور التكريم | https://palestinefuture.net/?p=78876


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979858280
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة