صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

تجمع المؤسسات الأهلية يجول على فعاليات مدينة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد من امانة سر تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا ومنطقتها على ناءبي المدينة بهية الحريري ود.اسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، مفتي صيدا ومنطقتها الشيخ سليم سوسان، رئيس بلدية صيدا السابق د. عبد الرحمن البزري، والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب د.بسام حمود، وذلك في خلال يومي الخميس والجمعة ١٥ و١٦ نيسان، للبحث بسبل مواجهة الضائقة المعيشية التي يعاني منها المواطن. في ظل الأزمات السياسية والاقتصادية والمالية.

وشهدت  اللقاءات جولة أفق حول اوضاع المدينة في ظل الواقع المعيشي والإجتماعي الصعب الذي يفاقم من الأعباء الحياتية على المواطنين بسبب الأزمة الاقتصادية وتداعياتها خصوصاً على الأسر والعائلات الفقيرة ، ودور المجتمع المدني والأهلي في التخفيف من وطأتها عليهم ، ولا سيما في شهر رمضان المبارك.

وفي هذا السياق نوه المجتمعون في اللقاءات المختلفة بما تشهده المدينة من مبادرات تكافلية من جمعيات ومؤسسات وافراد مؤكدين على اهمية التكامل بين مؤسسات المدينة وهيئاتها الأهلية وبلديتها وتعزيز ودعم مثل هذه المبادرات في مواجهة الأزمة . وتشاور المجتمعون في بعض الأفكار بهذا الخصوص لمرحلة ما بعد شهر رمضان المبارك .

كما عرض وفد تجمع المؤسسات الاهلية للنشاطات والمبادرات التي تقوم بها امانة السر  والجمعيات المنضوية في إطار التجمع.

وفي اختتام اللقاءات، تحدث رئيس تجمع المؤسسات ماجد حمتو بإسم الوفد فقال:" تشرفنا كوفد من امانة سر تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا ومنطقتها، طوال يومين بزيارة سعادة النائب السيدة بهية الحريري، وسعادة النائب د.اسامة سعد، رئيس البلدية المهندس محمد السعودي  ومفتي المدينة سماحة الشيخ سليم سوسان والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب د. بسام حمود ورئيس البلدية السابق عبد الرحمن البزري. وقد تشاورنا معهم في الوضع الاقتصادي والاجتماعي وخاصة في شهر رمضان المبارك حيث المبادرات المجتمعية في صيدا مزدهرة واصحاب الأيادي البيضاء لا يقصرون، ويقومون بما يلزم للمدينة وابنائها والمقيمين فيها ، ولكن ايضا نظرنا الى مرحلة ما بعد شهر رمضان المبارك كيف يمكن ان ننهض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المدينة بسبب الظروف المعيشية المتردية وناقشنا معهم في بعض الأفكار والمبادرات التي يمكن ان نتعاون عليها خلال الفترة القادمة".

وفيق الهواري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979891460
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة