دعوة لحضور معرض Wedding Fair في Turquoise Beach Resort      للبيع شقة في منطقة عبرا، قرب جنينة عبرا      مخطط القاعدة في غزة.. ضرب إسرائيل ومن ثم محمود عباس      جريحة باصطدام سيارتها بعامود كهرباء في حارة صيدا      العثور على عظام بشرية في بمكين      تمثيل جريمة قتل علي هرموش ظهر اليوم في الفنار      Salon Rania للسيدات يرحب بكم في صيدا، شارع حي الحاج حافظ، بجانب سوبر ماركت البقاعي      فرن الأمير يرحب بكم، شارع حي الحاج حافظ، مناقيش وبيتزا ومعجنات على أنواعها - 12 صورة      فرن الأمير      هيئة التنسيق النقابية: اختبار القواعد      التنسيق تمتص الصدمة.. وترد بالتصعيد      لجنة السلسلة تدفنها.. بالعصبيات الطائفية؟      عريمط في دار الفتوى: معاملة.. أم إعادة تسلّم؟      تضامن في صيدا والمخيمات مع الأقصى والأسرى      وثيقة لضمان حقوق الفلسطينيين وسيادة لبنان      الزلقا: إمرأة تلد في الطريق      وصية موظف      نجاة عائلة فلسطينية من انهيار جزء من منزلها في مخيم المعشوق      قبيسي وباسيل... عن جدّ!      جلسة 23 نيسان: بعض من أسرار طبخة رئاسية ...      8 آذار مستاءة من عون: مفاجآت ما قبل 25 أيار      صلاح عز الدين خارج السجن!      نقل مشاغبين من سجن صور      مكتب فرصة عمل للتوظيف والتأهيل الوظيفي الشامل يطلب موظفين وموظفات من كافة المجالات      للبيع شقة في صيدا، شارع القدس - للبيع قطعة أرض مطلة على البحر في أول جون      هل يراهن عون على شيكات بلا رصيد؟     
<-------
------->

السفير:
أعلنت الشركة المنتجة لسيارات «لادا» الروسية التوقف عن إنتاج سيارة «لادا 2017» التي طالما سُميت في روسيا «سيارة الشعب».
يذكر أن شركة «لادا» تصنع هذه السيارة منذ العام 1982 في مصنع ضخم يقع على ضفاف نهر الفولغا في المدينة الصناعية المعروفة بـ«توغلياتي»، تيمنا بمؤسس الحزب الشيوعي الإيطالي.
وقد اشتهرت هذه السيارة ببساطتها وثمنها البخس الذي يجعلها في متناول الجميع.
ويقول أحد مقتني هذه السيارة «في الحقيقة، ما يجذبك إليها هو سعرها، خصوصا أنني اشتريتُها مستعملة وليست جديدة. إنها أرخص بكثير من أي سيارة مستوردة».
ويكرس وقف إنتاج سيارة «لادا 2017» طياً لإحدى صفحات مجد الاتحاد السوفياتي سابقا الذي ما زال يحن إليه العديد من الروس، علماً بأن هذا القرار اتُّخذ بعد تراجع المبيعات بنسبة 76 في المئة العام الماضي.




التعليقات:
الاسم
التعليق

كود الحماية
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:
 
بريد المُرسِل:
 
البريد الإلكتروني للمرسل إليه
 
 
على المتصفحين الكرام كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمن قدحاً وذماً ولا تحرض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمس بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع، ولا تتحمل إدارته أي أعباء معنوية أو مادية إطلاقاً من جراء التعليق المنشور.


مشاهدات الزوار

الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات©2006 جميع الحقوق محفوظة