<-------
------->

مساهمة: حليمة أوسطا - صيدا سيتي (منقول)





















التعليقات:
الاسم
التعليق

كود الحماية
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:
 
بريد المُرسِل:
 
البريد الإلكتروني للمرسل إليه
 
 
على المتصفحين الكرام كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمن قدحاً وذماً ولا تحرض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمس بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع، ولا تتحمل إدارته أي أعباء معنوية أو مادية إطلاقاً من جراء التعليق المنشور.

صاحب التعليق: الأخ وسيم خالد عوض راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2012-09-10 / التعليق رقم [41618]:
السلام عليكم
الاخ الاستاذ عائد
الشعب الفلسطيني عنده قوة ذكاء وعقلاني وايضا عنده قوة بشرية هائلة وكل دول العالم تشهد بهذا . اخر احصائية لحملة الشهادات العالية بالعالم طلع الشعب الفلسطيني رقم 2 بعد المانيا بس للاسف علمنا رايح للدول الاجنبيه . واكيد انت تعرف بان الفلسطيني بلبنان محروم من ممارسة العمل بحوالي 72 مهنة .
إن الصراع بين المسلمين واليهود صراع عقيدة ووجود وليس صراع أرض وحدود .ولن ينتهي إلى قيام الساعة، لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود، فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي وراء الحجر والشجر، فينطق الله الحجر والشجر، فيقول الحجر والشجر: يا مسلم! يا عبد الله! ورائي يهودي تعال فاقتله. ويقول المصطفى إلا الغرقد فإنه من شجر يهود والآن يقوم اليهود بحملة واسعة لزراعة شجر الغرقد الذي لن ينطق؛ لأنهم يصدقون كلام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .
ولكم جزيل الشكر

صاحب التعليق: الأستاذ عائد حسان الزغبي راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2012-09-10 / التعليق رقم [41613]:
الله أكبر على هذا الصور الجميلة والتي تعكس الجو العصري الأوروبي المتحضر. أنا أرجو من الله تعالى أن يصطلح الفلسطينيون وأبناء عمهم أبناء سيدنا يعقوب عليه السلام، ويضعوا أيديهم بأيدي بعض ويبنوا بلادهم المباركة، بلاد السلام. وإذا وضع الفلسطينيون جهدهم البشري وكدهم وعرقهم بدل العنف والبغضاء ووضع الإسرائيلي قوة عقله وذكائه الذي تشهد له الدنيا فسيحولون هذه الأرض التي ما عرفت الخضرة قبل قيام دوله اسرائيل، إلى جنات عدن، علنا كدولة مجاورة ننعم بالسلام ولو لحين.

صاحب التعليق: حليمة اوسطة راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2012-09-10 / التعليق رقم [41609]:
اخوتي الكرام ....!!!
انا نقلت الصور من اخ يعيش في فلسطين ...وهذه الصور قرب القدس ونابلس
الصورة الثانية تؤكد ذلك واعتقد ان الكتابة بالعبرية
مالفت نظري البناء العصري الجميل والمواصلات والاوتوستراد ....تظهر لي شبيهة بالبلاد الاوروبية....!!!
أشكركم جدا لاهتمامكم وردودكم اللطيفة ....وفقكم الله ودمتم جميعا بخير

صاحب التعليق: الأخ وسيم خالد عوض راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2012-09-09 / التعليق رقم [41591]:
السلام عليكم
انا تاكدت بان هذه الصور لمدينة يافا يلي اليهود بسموها الان تل ابيب . اخ ايمن انا بعرف روسي ما في اي كلمة روسيه بالصورة رقم 6 وايضا لا يوجد اي صورة لمدينة نابلس بين هذه الصور ادخل على الغوغل واعمل بحث عن صور يافا وصور نابلس وستجد هذه الصور اين .
بارك الله فيك اخت حليمة على جهودك بالموقع ونشاطك وخاصة تذكرك المدن الفلسطينيه والى الامام بالتوفيق يا رب

صاحب التعليق: المهندس أيمن سعيد عبد الغفور راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2012-09-09 / التعليق رقم [41586]:
قد تكون بعض الصور في نابلس ،وكما قالوا الاخوة الزملاء لا تقع نابلس على البحر و هذا شيء ممتاز من له معرفة ب جغرافيا بلدنا فلسطين . ولفت انتباهي في الصورة السادسة اليافطة من الجهة اليسرى مكتوبة باللغة الروسية. جلاّ من لا يسهو اخت حليمة اكيد لا نقصد الاساءة فأنت بفضل الله عنوان للمعرفة و مشهود لك .بارك الله لك .

صاحب التعليق: اكرم راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2012-09-08 / التعليق رقم [41569]:
نابلس لاتقع على البحر

صاحب التعليق: زهرة الحب راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2012-09-08 / التعليق رقم [41568]:
طبيعة جميلة وخضرة مميزة وبحر بديع....!!!
نتمنى ان نعود الى تلك الديار بعز ورأس مرفوع لأننا اصحاب حق لننعم بارضنا وتراثنا وارض اجدادنا واحبتنا....!!!! قريبا سنعود باذن الله

صاحب التعليق: الأخ وسيم خالد عوض راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2012-09-08 / التعليق رقم [41565]:
السلام عليكم
اود ان اننوه للاخت حليمة اوسطا بان مدينة نابلس ليست على البحر للتصحيح اكيد . هذه الصور مش لنابلس ممكن تكون ليافا او حيفا والاكثر ليافا
ولكم جزيل الشكر والعرفان


مشاهدات الزوار

الموقع لايتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات©2006 جميع الحقوق محفوظة